اخبار تقنية

تطبيق فايبر يطلق أداة تتيح للمستخدمين إدارة التذكيرات باستخدام خاصية ‘ملاحظاتي’

مستخدمي فايبر يمكنهم الآن تنظيم مهامهم وتذكيراتهم في مكان واحد لتبسيط إدارة الرسائل والتذكيرات من خلال التطبيق الأكثر أماناً

أطلقت شركة فايبر، المملوكة لشركة راكتون اليابانية وأحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة، ميزة جديدة لأداة ‘ملاحظاتي’ التي تساعد المستخدمين في تعيين تذكيرات للمهام والأحداث المهمة. تتيح هذه الأداة الجديدة المستخدمين من إدارة وتتبع جميع الرسائل والتذكيرات والمواعيد من خلال تطبيق واحد سهل الاستخدام ويحرص على خصوصية المستخدم.

مع تسارع وتيرة العالم يومًا بعد يوم، تصبح عملية ترتيب الواجبات والمهام أكثر تعقيدَا وفوضوية بسبب خصوصا مع تزايد التحديات التي يسببها وباء كوروناة، فإن التذكيرات وقوائم المهام مهمة للغاية في تنظيم الوقت وإدارة حياتنا اليومية. فمثلًا: أعياد الميلاد، مواعيد الامتحانات عن بعد، والمكالمات الجماعية تحتاج لترتيب محكم. من خلال ميزة التذكيرات الجديدة من تطبيق فايبر يستطيع المستخدمون الاَن التكيف مع هذا الواقع الجديد من خلال إمكانات سهلة الاستخدام والتي تمكنهم من تتبع مهامهم باستخدام نفس تطبيق المراسلة والتواصل مع الزملاء والعائلة والأصدقاء دون الحاجة لاستخدام تطبيقات أخرى.

يقوم المستخدمون ببساطة بالضغط مطولا على أي رسالة في ‘ملاحظاتي’ ثم النقر على ‘ضبط تذكير’. بعدها يقومون بتحديد وقت وتاريخ التذكير ومن ثم تحديد ما إذا كانوا يريدون تكرار ذلك، وسيظهر التذكير على هواتفهم في الوقت المحدد. تأتي هذه الميزة بالإضافة إلى الإمكانات الأخرى المتوفرة في أداة ملاحظاتي، مما يتيح للمستخدمين:

● تدوين الملاحظات حول المهام أو المواعيد والمناسبات والأمور الأخرى
● تحديد المهام المنتهية من خلال النقر على ‘تم’، بالإضافة لإمكانية إخفاء الملاحظات المنجزة
● إعادة نقل الرسائل من الدردشات والمجموعات إلى ‘ملاحظاتي’. ستظهر الرسائل المعاد توجيهها في ‘ملاحظاتي’ المصدر الذي أتت منه تلك الرسائل مما يساعد المستخدم بتذكر سياق المحادثة القديمة

مع إطلاق هذه الميزة الجديدة، وفي تعليق للسيدة آنا زنامنسكايا، كبير مسؤولي النمو في شركة راكوتن فايبر قالت فيه: “ندرك حاجة مستخدمينا للحفاظ على السيطرة في إدارة حياتهم اليومية والتكيف بانسيابية مع الواقع المتغير بسرعة كبيرة. على هذا النحو، فإن هذه الميزة تساعد المستخدمين على تبسيط تنظيم رسائلهم وتذكيراتهم في تطبيق واحد سهل الاستخدام ويحرص على خصوصيتهم”.

عن راكوتين فايبر:

تربط راكتون فايبر الناس بعضا ببعض بعض النظر عن خلفياتهم أو أماكن تواجدهم. يمكن لقاعدة المستخدمين العالمية لدينا الإستفادة من مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية والتحديثات والمناقشات مع العلامات التجارية والمشاهير. نحن نضمن للمستخدمين بيئة آمنة ومجانية للتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم.

تعد راكوتن فايبر جزء من شركة راكوتن، الشركة اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية. راكوتن فايبر هي قناة الاتصال الرسمية لنادي برشلونة، كما ويستضيف تطبيق فايبر العديد من القنوات الرسمية للعديد من الشركات والهيئات مثل هيئة الصحة العالمية والصندوق العالمي للطبيعة غيرها الكثير.

انضم إلى فايبر اليوم واستمتع بأفضل تجربة اتصال في العالم.

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق