تطبيقات

تطبيق جوجل Live Transcribe يصبح أكثر ذكاءً ويدعم الآن الساعات الذكية

في العام الماضي، أتاحت جوجل العديد من الخدمات لمساعدة ضعاف السمع من استخدام الهواتف الذكية بشكل طبيعي، على رأسها هذه الخدمات كان تطبيق Live Transcribe ، الذي بدوره يُحوّل الكلام إلى نص، وخلال دورة حياة التطبيق، اكتسب الكثير من الميزات، والآن أصبح أكثر ذكاءً وأكثر فائدة بفضل الإشعارات الصوتية الجديدة التي تنبه المستخدمين.

وفيما يخص هذه الإضافة، سيستخدم تطبيق Live Transcribe الآن ميكروفون هاتفك للتعرف على عشرة أصوات مختلفة مثل أجهزة إنذار الحريق والصفير وطرق الأبواب والمزيد، على أن يتم إرسال إشعارات فورية عند اكتشاف أصوات في مكان قريب، كذلك، يمكن الاستعانة بفلاش الكاميرا كوميض أو هزّ الهاتف، وكل ذلك بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحدّ، حيث في واجهة المخطط الزمني، يمكن للمستخدمين الاطلاع على السجل الصوتي للساعات العديدة الماضية، وذلك للتعرف بشكل أكبر على أنواع الضوضاء التي سبقت الأحداث المختلفة، والأهم من كل ذلك، أصبح التطبيق يدعم الساعات الذكية، بالتالي، أي ضوضاء سيلتقطها التطبيق سيهزّ معصمك فورًا.

أخيرًا، إذا كنت تستخدم هاتف بيكسل، فيلزمك فقط تحديث التطبيق، غير ذلك، فعليك تحميل تطبيق Live Transcribe بالانتقال إلى صفحته من على متجر جوجل بلاي من أسفل.

تحميل تطبيق Live Transcribe على متجر جوجل بلاي.


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق